A Simple Key For باك لينك Unveiled

Wiki Article



المنتديات ، ومواقع الأسئلة والأجوبة ، ومجمعي المحتوى ، وما إلى ذلك. يمكنك إضافة الرابط هناك ، ولكن ضع في اعتبارك أن أغلبيتهم من الروابط منخفضة الجودة ، وعادة ما تكون غير متابعة ، لذا فإن فوائدها مشكوك فيها.

نأتي الان إلي احد أهم الأسئلة المتداولة بين أصحاب المواقع وخصوصا المبتدئين منهم ، وهو عن أهمية الباك لينك أو الروابط الخلفية للمدونات والمواقع الإليكترونية على الأنترنت. نذكر بعض منها كالتالي:

يجب أن يتم تخصيص التواصل مع مشرفي المواقع. يمكنك سرد أسباب إعجابك بعلامتها التجارية ، أو تعتقد أن علامتك التجارية ستشاركها جيدًا أو تستشهد بالمقالات والمحتويات الأخرى التي يتم نشرها هي طرق رائعة لجعلها أكثر تقبلا.

أخيرًا وليس آخرًا ، هذه التقنية منطقية لمواقع الويب الموثوقة أو إذا كانت صورك مصدر إلهام حقيقي للآخرين.

إذا كنت تقبل بالنصيحة؛ لا تجعل عملية بناء الروابط هي هدفك الأول، هذه المقارنة توضح لك أن المحتوى الجيد هو الأساس في عملية الترتيبات.

إنها تشبه التقنية السابقة ، ولكن هذه المرة سيكون عليك دفع ثمنها. من ناحية أخرى ، لن يكلفك ذلك أي وقت تقريبًا.

عندما يظهر متجرك الإلكتروني في النتائج الأولى لمحرك انقر على الرابط البحث ، فيكون المطلوب هو:

قد يكونون على استعداد للارتباط بموقعك إذا كان ذا صلة ومناسبًا للسياق. لا تحاول الربط بمدونة تسويق من متجر ملابس إلكتروني.

الحصول على باك لينكس عن طريق التسويق والعلامات التجارية

يسمح الحقل بنفس عدد الأحرف المسموح به في الوصف التعريفي، لذلك يجب أن يكون الوصف موجزاً ​​ومفيداً. 

صفحات للمحررين الذين سجَّلوا خروجهم تعلَّم المزيد مساهمات

الروابط الخلفية عالية الجودة هي التي يتم وضعها بداخل المحتوى بشكل طبيعي، وليس في الشريط الجانبي للموقع أو حتى في أسفل صفحة موقع الويب.

يمكن الحصول على باك لينك عبر طرق عديدة، منها؛ مشاركة المحتوى الغني في المنصات الاجتماعية، ومواقع الإشارات المرجعية، بالإضافة إلى الجيست بوست واستبدال الروابط المحذوفة.

الباك لينك مكلف ماديا، سواءا كنت تجد مواقع أخرى في نفس النيتش الخاص بك وأردت أن تقدم لهم شيء إستثنائي مقابل رابط (تصميم انفوغراف لهم، كتابة مقالة مميزة بها صور حصرية مقابل رابط أو حتى الشراء (رغم عدم توصيتي به إذا لم تكتسب بعض الخبرات في معرفة ما الرابط الجيد وما الرابط السيء)).

Report this wiki page